| سفر نشيد الانشاد ممنوع دخول اقل من (18) سنه رجاء!!!!!!!!!!!! | |
|
+4همسة روح المسك سامية الشاوية moha_55 8 مشترك |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
moha_55 همسة نشيطة
30/06/2009
| موضوع: سفر نشيد الانشاد ممنوع دخول اقل من (18) سنه رجاء!!!!!!!!!!!! الإثنين يوليو 13, 2009 11:11 pm | |
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوانى الكرام
اليوم سنتحدث عن الكتاب المقدس وبالتحديد سفر نشيد الأنشاد االإصحاح لدى الارثوذكس لاحياء فى العلم ولا حياء فى الدين مع النص ولنا تعليق اسفله
سفر نشيد الأنشاد الإصحاح 7 وهذا نصه[/center] 1 - ما أجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم دوائر فخذيك مثل الحلي ، صنعة يدي صناع . 2 - سرتك كأس مدورة ، لا يعوزها شراب ممزوج . بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن . 3 - ثدياك كخشفتين ، توأمي ظبية . 4 -عنقك كبرج من عاج . عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم . أنفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق . 5 - رأسك عليك مثل الكرمل ، وشعر رأسك كأرجوان . ملك قد أسر بالخصل . 6 - ما أجملك وما أحلاك أيتها الحبيبة باللذات . 7 - قامتك هذه شبيهة بالنخلة ، وثدياك بالعناقيد . 8 - قلت : إني أصعد إلى النخلة وأمسك بعذوقها . وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ، ورائحة أنفك كالتفاح . 9 - وحنكك كأجود الخمر . لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين . 10 - أنا لحبيبي ، وإلي اشتياقه . 11 - تعال يا حبيبي لنخرج إلى الحقل ، ولنبت في القرى . 12 - لنبكرن إلى الكروم ، لننظر : هل أزهر الكرم ؟ هل تفتح القعال ؟ هل نور الرمان ؟ هنالك أعطيك حبي . 13 - اللفاح يفوح رائحة ، وعند أبوابنا كل النفائس من جديدة وقديمة ، ذخرتها لك يا حبيبي . وهذا رابط للنشيد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [center]إنتهى النص[/center]
]ملحوظه هامه ان تم ذكر الله فهوا الله بمسماهم هم وليس ربنا جل وعلا فانا اتحدث بمنهجهم ومبداهم ومنطقهم
- الاسئله التى وردت بخاطرى فور قراة هذا الإصحاح :- اول شى هذه كلام مقدس من الكتاب المقدس بمعنى هذا كلام يتعبد به ويصلون به فاى صلاه تسمح بقول تلك الكلمات فيها . عن الفقره الاولى :-.ان كان الله قد خلق المرءه فلما يتعجب من دوائر فخذيها الم يخلقها وان تعجب الله والتعجب درجه من الانبهار اى ان الله ممكن ان ينبهر فاذن انبهر الرجل فهوا راى شىء جميل والله اذا انبهر فاذن هناك شىء قد راه لم يكن ليصنعه او يخلقه فهنا شىء غريب اخر هل فى كون الله احد يستطيع ان يصنع او يفعل او يقول شىء ييبهر او يعجب الله به !!!!!!!!!!!!! * عن الفقره الثانيه :- جميعنا ييعلم السره وهى الفتحه التى تتوسط البطن لدى الرجل والمرءه ولاكن الله ايضا يوصف اماكن حساسه جدا وبالاسلام السره لدى الرجل والمره عوره اى لا يجب ان يظهرها الرجل او المره على حدا سواء فالله يتعجب ايضا من خلقه ومن سره !!!!! ويوصف بطنها بالنعومه وبانها شبيه بوعاء الحنطه والسوسه اى رائحه بطنها لها عطر السوسن الله كان ينام على سره من ومن تلك المره التى يصفها الله فى كتابكم نا اشتقت الى ان اراها انا الاخر !!!!!!!! * عن الفقره الثالثه :- ( ثدياكى ) الله الله هذا الاله الذى تعبدون حقا مزاجه عالى جدا وعنده ذوق فالثدى الذى يوصفه يشبه بثدى غزاله صغيره رشيقه لا صاحب مزاج عالى بجد . * عن الفقره الرابعه :- هذا كلام شعرى برج العاج اظن ان اى شاعر من شاعرين الجاهليه كان يستطيع ان يصف عنق المرءه بافضل من هذا ما علينا عاج عاج . ويصف الله عينها بانها مثل شىء صغير مستدير يضيى والظاهر انه شىء ثمين نفيس يرسع باب( بث ريم ) وتعنى اورشليم عين المرءه يصفها الله كانها راس مسمار لامع فى باب اظن خانه التعبير هنا فهوا تعبير سوقى لا يرتقى لقول اى شاعر مبتداء .. اتينا الى النقطه المحيره الاهم وهى . الان فى القران الكريم وهو كتاب يعتبر حديث مقارنه بالانجيل نظرا لتعاقب نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وبالكاد كنا نعرف كلا من لبنان وفلسطين وسوريا جميعهم بالشام فهل من المعقول ان يقول الله لبنان والشام قبل هذا الوقت وكان الناس بالاساس لم يعرفوا شىء اسمه لبنان الا فى العهود الحديثه بعد نزول الاسلام بسنوات او بعقود ام فهذا دليل كافى على ان كاتب تلك الكلمات كتبها فى وقت قد قسمت بلاد الشام الى لبنان وشام سوريا ولبنان . عن الفقره الخامسه :- الراس يوصفه الله اللراس بالكرمل وهو عناقيد العنب التى تصنع منها الخمر نوع من العنب المعين الاحمر اللون .وشعر راسك كأرجوان الارجون هو سله من الزهور الطويله الاغصان *عن الفقره السادسه :- ما اجملك حبيتبتى باللذات اى ان اللذه فقط والتللذذ فقط هو سر حبك لها اذن المرءه فى دينكم لها قيمه واحده فقط التللذذ والتمتع بها فخقا هى لا قيمه لها فى دينكم والدليل ان الله وصفها بانها ماكينه للتلذذ فقط مجرد اداء يا الله لما لا تقول لنا من هى تلك المره التى يتللذذ الله بها بحق انا اشتهيتها انا الاخرو . * عن الفقره السابعه :- يصف قامتها اى طولها بالنخله دى بقى طويله جدا . وثديالكى بالعناقيد ما هذا تلك المره الثانيه التى تصف بها الثدى يا الله اة معلش اكيد جمال المره ذهب عقلك معلش وبالعناقيد لا اظن ان هناك تجانس النخله وعناقيد بلح وعنب طيب ما تقول هامتك كالنخله وثدياكى كالسباطه ( السباطه هى اسم الكتله التى تمسك البلح فى رأس النخله ) اظن هكذا ستكون العباره ملائمه خصوصا انك وصفت الراس بالعناقيد فى البيت الخامس . *عن الفقره الثامنه :- اة هنا الله خلاص لم يتمكن من امساكه نفسه وشهوته وقرر اخير ان يفعل ما سنراه ( قلت : إني أصعد إلى النخلة وأمسك بعذوقها ) لى ملحوظه يا الله هنا اهنئك على اختيارك لفظ العزوق اى سباطه البلح بدل العناقيد اصلها لم تكن ملائمه لاحظوا الله يجامع امرءه ( استغفروا الله ) . ورائحه انفها كالتفاح امم يضع فمه فى فمها ولهذا شم رائحه التفاح بالطبع اكيد اكلت قبل اللقاء التفاح مش محتاجه ذكاء . *عن الفقره التاسعه :- الفم كاجود انواع الخمر اذن الله يعطنى اباحه شرب الانواع الجيده من الخمر فقط وانتم يا نصارى تشربون كل انواع الخمور الجيد وغير الجيد فانتم تخالفون ( طبعا بمقياسهم هم النصارى ) لحبيبتى السانحه ( اتعلمون معنى كلمه سائحه هى كلمه عيب كل العيب ومعناها المره التى تشتعل بها الشهوه ولا تستطيه ان تتمالك نفسها وقد تفعل اى شىء لاافرغ تلك الشهوه ) . * عن الفقره الثانيه عشر :- يصل الى زهنى فورا ان الله سيمسك يد تلك المرءه المجهوله ويخرج الى الحقول والبستين العنب (عنب احمر يصنع منه الخمر) ووحقول الرمان وهنا سيعطيها حبه اى سيفعل فعل فاضح فى طريق عام لا يا الله اذا بيلتم فاستتروا لا يصح فى الشارع عفوا نسيت انك الله تفعل ما تشاء وقتما تشاء فى اى مكان تشاء عفوا (لاحول ولا قوه الا بالله ).
اخوانى فى الله تلك فقط بعض التساؤلات السريعه التى خطرت فى بالى اثناء قراة تلك الكلمات فى سفر نشيد الانشاد وقد طرحت تلك التساولات ولم اسخر بل هى التساؤلات التى وردت فى خاطرى طبعا بعد حذف الكثير منها نظرا لانها ستكون غير لائقه لاكنها ايضا تساؤلات تحتاج الى رد طبعا من يريد اى تساؤل فليطحره باذن الله ساقوم باعطاء رابط المنتدى لاحد المبشرين اصدقائ يسمى ابراهيم وسوف يكون محاورا لما نساله فيه . استغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم اللهم ان نسالك العفوا والعافيه والثبات على دين الاسلام اللهم انا نشهدك اننا نبرئ من كل دين وقول وعمل يخالف دين الاسلام وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحه وسلم سبحانك للهم وبحمد نستغفرك ونتوب اليك والسلام عليكم ولنا وقفات اخرى مع سفر نشيد الانشاد
[/size][/size]
r
عدل سابقا من قبل moha_55 في الأربعاء يوليو 22, 2009 12:21 am عدل 5 مرات | |
|
| |
سامية الشاوية همسة برونزية
18/06/2009
| موضوع: رد: سفر نشيد الانشاد ممنوع دخول اقل من (18) سنه رجاء!!!!!!!!!!!! الثلاثاء يوليو 14, 2009 12:09 am | |
| [size=24]بارك الله فيك على هذه التوضيحات لكن السؤال كيف يتعبدون بمثل هذا الكلام؟ كلام لا يقبله لا منطق ولا عقل ؟ لا بلاغة في الكلام؟ ولا معنى؟ولا شيء؟ الحمد لله على نعمة الاسلام ونسال الله ان يثبتنا على ديننا شكرا جزيلا محمد [/size] | |
|
| |
روح المسك همسة نشيطة
01/07/2009
| موضوع: رد: سفر نشيد الانشاد ممنوع دخول اقل من (18) سنه رجاء!!!!!!!!!!!! الثلاثاء يوليو 14, 2009 12:33 am | |
| سلام الله عليكم....... [b]مشكور اخي محمد والله موضوع مرة.....والله شيء يثير الاشمئزاز في نفس والله شيء ان وضح فانه يوضح مدى غباء هذه الفئة ومدى تخلفهم....اخي موها بدي تعطيني الرابط بتاع المنتدى ان اردت[/b] شر البلية مايضحك [ color=blue]الحمد الله على نعمة الاسلام...رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم رسولا ونبيا[b][/color] | |
|
| |
همسة مدير
10/07/2008
| موضوع: رد: سفر نشيد الانشاد ممنوع دخول اقل من (18) سنه رجاء!!!!!!!!!!!! الثلاثاء يوليو 14, 2009 9:23 am | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فسك اخي الكريم على هذه المعلومات الغائبة على الكثير منا.وكما قالت اختي سامية كيف يمكنهم التعبد بهذه الاقوال التي لها مقامها الخاص وسبحان الله العظيم كلام لا علاقة له بالعبادة ونحمد الله على نعمة الاسلام .
(رضيت بالله ربا و بالاسلام دينا و بمحمد نبيا و رسولا) | |
|
| |
البسملة همسة جديدة
27/06/2009
| موضوع: رد: سفر نشيد الانشاد ممنوع دخول اقل من (18) سنه رجاء!!!!!!!!!!!! الثلاثاء يوليو 14, 2009 9:06 pm | |
| السلام عليكم .. الحمدلله على نعمة الاسلام و نعمة العقل .. اولا انا لم استطع استيعاب النص او معرفة اسلوب الكلام هل هو تقريري او خطابي .. يعني حتى لو اعتبرناه ترجمة للعهد القديم فانها ترجمة ركيكة تعكس ركاكة هذا الكتاب .. ثم لي رغبة الان ان اسأل المرتدين عما جعلهم يتركون القران و يتبعون الخزعبلات .. في انتظار المزيد تقبل مروري .. افضحهم اخزاهم الله. لا اله الا الله محمد رسول الله | |
|
| |
Raspotin همسة جديدة
26/06/2009
| موضوع: رد: سفر نشيد الانشاد ممنوع دخول اقل من (18) سنه رجاء!!!!!!!!!!!! الثلاثاء يوليو 14, 2009 9:59 pm | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي محمد علي لفت النظر لهذا النشيد الرديء.
ولن اعلق عليه فهو معروف لدي منذ زمن وتشمئز نفسي من ان اعيد قرائته او سماعه وتخيل هذا كوني رجل ليس لدي رغبة واشمئز من قراءته فكيف الحال باخواتنا وكنت اود منك ان تكتب الموضوع عن افتراءاتهم على الله بهذه الالفاظ البذيئة وليس بذكرها وان تكتب فقط ما معناه انهم زوروا وحرفوا التوارة والانجيل لغاية في انفسهم والله منهم براء
واذكرك بالقاعدة الفقهية ان درء المفاسد مقدم على جلب المنافع .. فتخيل كم بنت من اخواتنا قد تحزن وتحجل عندما تقرا هذا الكلام اتمني ان تكون فهمت مرادي الان
بارك الله فيك واتمني منك المزيد في طاعة الله
اخيك ابو نضال المصري
تقبل تحياتي | |
|
| |
حـوريـة مـحـمـد همسة فعالة
01/07/2009
| موضوع: رد: سفر نشيد الانشاد ممنوع دخول اقل من (18) سنه رجاء!!!!!!!!!!!! الأربعاء يوليو 15, 2009 12:51 am | |
|
شكرا على هذا المجهود شكر على هذا التوضيح شكرا على هذا الطرح الموفق موضوعك أكبر من أن يقال عليه مهم الله يـــعـــطـــيـــك الـــعـــافـــيـــة جـــــــــــــــــــــزاك الله خيــــــــــــــــــــــرا ً وثــبتــك على دينـــــه جعله الله في ميزان حسناتك يوم الحساب تحياتي القلبية لك ولقلمك الذي لا يكتب إلا الفائدة والخير دمت بحفظ الله ورعايته[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | |
|
| |
نبض قلبى شخصية هامة
20/07/2008
| موضوع: رد: سفر نشيد الانشاد ممنوع دخول اقل من (18) سنه رجاء!!!!!!!!!!!! الأربعاء يوليو 15, 2009 4:50 am | |
| السلام عليكم اثراء للنقاش واحتراما لكاتب الموضوع والساده الاعضاء والقراء اسجل اختلافى مع موحه فى الاتى اولا عنوان الموضوع سفر نشيد الانشاد ممنوع دخول من هم اقل من +18 وهذه الجمله التحذيريه لاتتناسب مع
المنتدى الذى ادرج فيه الموضوع همسات اسلاميه فهى ليست من ثقافتنا الاسلاميه ولا حتى من مورثونا الحضارى بل هى جمله نراها فى الغالب عند مشاهده افلام تحوى مناظر اباحيه وهى تلتصق بالثقافه الغربيه
وما يعنيه سن 18 من حقوق وماهو بات مباحا لمجرد بلوغ هذا السن الامر الذى يختلف مع ديننا الحنيف وثقافتنا فالحلال بين والحرام بين واما بلوغ الحلم بضم الحاء فلا سبيل
لارتباطها بسن معين
ثانيا لااجد ان استخدام لفظ الجلاله ( الله) عند الحديث عن اله اليهود استخدام جيد او حتى موفق فالمعروف ان
التواره تم سردها على لسان( الوهيم )وجمعها (الواهيم) احيانا وعلى لسان( يهوه ) فكان الاجدر والكاتب يتناول
التواره ان يستخدم احد التعبريين
فى ذكر الكاتب ان الرب خلق الشئ وتعجب له نقد ليس بناء واستطراده فى التصدى لنقد النصوص لم يكن
موفقا بل هو مردود عليه وخوفا منى ان يدخل احد اليهود العرب او النصارى المنتدى فيبدا بلاحتجاج علينا
اقول واذكر الكاتب تلميحا (انكارصوت الحمير ) كيد النساء وعظمه
ثالثا ان ما اتى فى شرع الانبياء ليس بالضروره يوافق شرع الاسلام فالخمر كانت حلالا فى صدر الاسلام حتى نزل
تحريمها وليست الخمر فقط ولكن هناك امور اخرى كثيره منها وارجو من الاعضاء التصحيح هى ما قاله بعض
العلماء عن ان زواج المؤمنه بالكافر كان حلال فى تفسير هؤلاء بناتى هن اطهر لكم والله اعلى واعلم وارجو من
عنده معلبومه ان يوضحها
رابعا ماجاء بخصوص لبنان وهنا اقتبس من موقع وكيدييييا عرفت سلسلة الجبال الواقعة على الساحل الشرقي للبحر المتوسط بجبال لبنان منذ ساحق الزمن. فقد ذكرت 12 مرة في ملحمة جلجامش (2900 ق.م)، وفي أثار إبلا، و 64 مرة في العهد القديم[2]. ويرد أصل اسم لبنان إلى ثلاث إحتمالات[3][4]:
- لبنان مشتق من كلمة " ل ب ن " السامية والتي تعني "أبيض" وذلك بسبب لون الثلوج المكللة لجباله. - مشتقة من كلمة "اللبنى" (شجرة الطيب) أو اللبان أي البخور، وذلك لطيب رائحة أشجاره وغاباته. - هي اسم أشوري مؤلف من "لب" و"أنان" وتعني "قلب الله" إذ اشتهر جبال لبنان كموقع للآلهة عند الأقدمين. كما ذكر بالكتابات الفرعونية كـ "ر م ن ن". والمعروف أن "ر" الفرعونية التي ترمز للكنعانيين.عـ. وفي عام 1920 خلال الانتداب الفرنسي للبنان ضمت المدن الساحلية ومناطق الشمال ووادي البقاع وسفوح سلسلة جبال لبنان الشرقية إلى مناطق متصرفية جبل لبنان وسميت بدولة لبنان الكبير. فأصبحت تسمى هذه المناطق كلها بلبنان. وعندما حصل لبنان على الاستقلال في 22 نوفمبر 1943 إعتمد اسم "الجمهورية اللبنانية
واخير لقد كتبت هذا الرد اكثر من ثلاث مرات لسشؤ حال النت وانا لااستخدم مسوده وكما يقول اخوانى
الجزائرين رانى تقلقت فارجو المعذره ان اتت كلماتى جافه بعض الشئ وتحياتى موحه وارجو ان تتقبل النقض بصدر رحب | |
|
| |
moha_55 همسة نشيطة
30/06/2009
| موضوع: رد: سفر نشيد الانشاد ممنوع دخول اقل من (18) سنه رجاء!!!!!!!!!!!! الأربعاء يوليو 15, 2009 8:30 pm | |
| [size=18][center] اخى الكريم نبض قلبى اولا بلالنسبه للعنوان فهذا انسب عنوان اراه لما تحتويه النصوص فيجب ان احذر من محتوياته قبل المضى قدما فى قرأتها ثانيا انت احتججت بشى انا لا انبهر فقط بل فتحت فمى لبرهه من عدم تصدقى لانك لم تقراء جيدا الموضوع اقتباس من كلامك ( فى ذكر الكاتب ان الرب خلق الشئ وتعجب له نقد ليس بناء واستطراده فى التصدى لنقد النصوص لم يكن
موفقا بل هو مردود عليه وخوفا منى ان يدخل احد اليهود العرب او النصارى المنتدى فيبدا بلاحتجاج علينا ) اخى الكريم لاحظ شىء لو ان الله تعجب من شىء فاذاا هو ليس بصانعه وان كان ليس صانعه فاذا هناك من صنعه ولاحظ ان التعجب حول ارجل وفخذ مراءه اى بشر اى ان الله فى النصوص عندهم تعجب من خلق البشر العباد فاذا هناك نتيجه جليه وواضحه تدل ان من يتحدث ليس الله بل شخص اخر وان كان شخص اخر فلماذا ينسبون تلك الكلمات الى الله ؟؟؟!!!!!! ولهذا احتججت بها . لماذا لم استخدم انا الوهيم او استخدم لوهم او اضف الى معلوماتك اسماء اخرى لله بكتبهم . "الوى ؛ والهوى " بكسر الهاء وليست كلمه الهوى اى المزاج او الهوى جمع اهواء لا بل تنطق بكسر الهاء وتنطق الواو مفتوحه ؛ انا لم استخدمهم لسبب غايه فى البسطه وسبق ولفت نظرك اليه لاكن الواضح ان كلاىمى ذهب ادراج الرباح[/] اللفظ الله يستخدم كما هو عند النصارى الارثوذكوس تماماويوقولن ان ترجمات كلمها الهوى او ما ذكرت انت يعتبر تحريفا لكلمه الله راجع كتب الشيخ احمد ديدات عندما حاجهم فى هذا الامر واثبت ان الترجمات لتلك الكلمات لا تعنى الله وانا انقد فى صدر كلاماتى النصارى الارثوذكوس الذين هم فى بلادنا العربيه لا الكاثوليك الذى بلاساس لا يعترفون بهذا السفر جمله وتفصيلا واما لكلماتك عن لبنان لبنان هنا فى النصوص وفى كل الكتب المقدسه يا اخى رجع تفاسير الانجيل هى هى لبنان المعروفه حاليا بجبالها ناقص فقط فى كتب التفسير ان يذكروا بعض المطربين فى بيروت وبعض مراكز التجميل هنا حتى يؤكدوا ان الرب كان يتحدث عن لبنان وجبالها قبل الالف السنين وارجوا من حضرتك اخى طارق التاكد من صحه كلامى لا من الموسوعه الحره فانا لم اكتب موضوع جغرافى لا اقراء انت اى نسخه تفسير انجيليه ارثوذكسيه واتى منها بمعنى كلمه لبنان وسترى ما اقوله لك فانا لم اكتب هذا جزافيا او اعتباطا وانا اعلم انى عرضت الموضوع على نصرانى والغريب انه لم يعلق على اى شىء ممما تفضلت انت وذكرتهم بل حاجنى فى ايت قرانيه لانى مؤثق كلامى واعلم جيدا ما اكتب كن مطمئن انا قرات العديد من الكتب التى تتحدث عن هذا الامر وكلها كتب كنسيه وان اردت ساعطيك اسمائها لتتاكد بنفسك. واما بالنسبه لما ذكرت فانا ارى فى اسلوب ردك اسلوب نوع من علامات تعجب ضخمه فانت تنتقدنى انا ولا تنقد النصوص انا لم اتى بكلمه واحده من راسى كن انسان منصف لنفسك وكأنى لم اكتب شىء اقراء انت تلك الكلمات التى يقولون عنها مقدسه واكتب مسوده عن اى افكار قد تاتيك من خلفيه قرأئتها . مع انى حذفت الكثير اما بالنسه بالاستهزاء الذى قال لى البضع انى استهزء هنا بالله عزوجل فاقول له يا اخى بالله عليك اانا من استهزء بالله وبعقول عباد الله ام كاتب هذا النص الذى يعتبره نوعا من الكلمات المقدسه التى لا يجب المساس بها فالجزء من جنس العمل رددت عليه بنفس اسلوبه الذى يسخر من عقلى ويخبرنى ان هذا كلام الرب قاله (كلا وحاشا) فكيف انما بالنسبه لاى تسألات اخرى فانا مستعد لها باذن الله وبخصوص دخول يهود او نصارى يا اخى فلا تقلق فانا متمرس فى هذا الصدد وانا من سياتى بصديق مبشر حتى يكون هنا فى المنتدى ليرد بنفس عن اى شىء وتوفر على نفسك اى عناء جزاك وجزاكم الله خيرا [/b] | |
|
| |
| سفر نشيد الانشاد ممنوع دخول اقل من (18) سنه رجاء!!!!!!!!!!!! | |
|